أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / فعالية ترفيهية بريف “حلب” بمناسبة “اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة”

فعالية ترفيهية بريف “حلب” بمناسبة “اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة”

فعالية ترفيهية

نظم فريق “ألوان الحياة” فعالية ترفيهية لعشرات الأطفال بمدرسة “الجسر الذهبي” في بلدة “الجينة” غرب مدينة “حلب” بمناسبة “اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة”.

​وبدأت الفعالية بوقفة لنحو (50) طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة رفعوا خلالها لافتات تحمل رسائل وعبارات تعبر عن آمالهم ورؤاهم المستقبلية، تبعها نشاطات ترفيهية ودعم نفسي للأطفال.

​وقالت مديرة مدرسة “الجسر الذهبي” لذوي الاحتياجات الخاصة “نور الهدى حفار” لوكالة سمارت إن الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة” جاء للتعبير عن الاستمرارية في دفع هذه الفئة المهمشة للتقدم والعمل والاعتماد على الذات”.

​وأضافت “حفار” أن الأطفال يرددون خلال الاحتفالية عبارات تعلموها حول عدم اليأس والملل، رغم صعوبات واجهت إدارة المدرسة التي تغلبت عليها بسبب مد يد العون من الأهالي وتقديم المنظمات الدعم.

و​نظمت منظمة إنسانية قبل يوم حفلاً مماثلاً حضره أطفال في بلدة “كفرتخاريم” في ريف “إدلب” في ظل انتشار عدد من المراكز التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة في الشمال السوري.

شاهد أيضاً

مخيمات في الشتاء

(9) آلاف نازح في مخيم “مبروكة” بالحكسة يعانون البرد

يعاني (9.500) نازح يقطنون في (1.500) خيمة ضمن مخيم “مبروكة” بالحسكة من “البرد القارس” الذي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

اشترك في القائمه البريديه
أشترك في قائمتنا البريديه للتوصل بأجدد المواضيع والأخبار علي بريدك الأليكتروني , كل ما عليك كتابه بريدك الأليكتروني ومن ثم الضغط علي "اشترك الان" بالاسفل , وسوف يتم ارسال رساله الي بريدك الأليكتروني تحتوي علي رابط فقط اضغط عليه لتأكيد الاشتراك.
نهتم بخصوصية مستخدمينا، و لا نرسل أية اعلانات غير مرغوبة لهم.